As7ab
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعارف , إسلاميات , صحة , أفلام , ومسرحيات , أغاني , رياضة , ثقافة , وأدب , ألعاب , كمبيوتر , وإنترنت , ستالايت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مورجانتي حكم الديربي: أنا فخور بأدائي التحكيمي أمس!

كاتب الموضوعرسالة
SILVER DRAGON
م. مـشـرف
م. مـشـرف
SILVER DRAGON

مورجانتي حكم الديربي: أنا فخور بأدائي التحكيمي أمس! Empty
مُساهمةموضوع: مورجانتي حكم الديربي: أنا فخور بأدائي التحكيمي أمس!   مورجانتي حكم الديربي: أنا فخور بأدائي التحكيمي أمس! Emptyالإثنين 08 نوفمبر 2010, 10:34 pm

عبر الحكم إيميديو مورجانتي - من مدينة أسكولي- والذي حكم اللقاء المثير بين روما ولاتسيو أنه سعيد بما صنع وبأداءه التحكيمي عصر الأحد رغم الحالات المثيرة للجدل.
مورجانتي حكم الديربي: أنا فخور بأدائي التحكيمي أمس! Morganti_arbitro

وهزت عدة حالات بالمباراة الأوساط المحلية، خاصة أن لاعبين لاتسيو طالبوا بركلتي جزاء في الشوط الثاني على النرويجي جون آرن ريزا والبرازيلي فابيو سمبلسيو لكن مورجانتي لم يستمع لهم، إضافة إلى احتسابه لركلتي جزاء لصالح روما.

قال مورجانتي: " كما أقعل عادة في الصباح فقد شاهدت الإعادات التلفزيونية للحالات الأكثر أهمية، في المرة الأولى التي شاهدت بها الإعادات قلت أنه من الجيد أنني تجاهلت اللعبة ولم أقم باحتساب الخطأ".

أكمل مورجانتي: " لكن في المرة الثانية اعتقدت أنه كان يجب أن أكون أكثر تركيزاً، ما يمكنني أن أقوله أنني علىّ بذل الجهد أكثر لأقدم أداء أفضل".

مورجانتي حكم الديربي: أنا فخور بأدائي التحكيمي أمس!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الذئاب تُجرد النسور من أجنحتها بمساعدة إيميديو مورجانتي في ديربي الغضب