As7ab
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعارف , إسلاميات , صحة , أفلام , ومسرحيات , أغاني , رياضة , ثقافة , وأدب , ألعاب , كمبيوتر , وإنترنت , ستالايت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عمرو عبد الجليل :عايز اشتغل يا ناس!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Game Over
Active Friend
Active Friend
Game Over

عمرو عبد الجليل :عايز اشتغل يا ناس! Empty
مُساهمةموضوع: عمرو عبد الجليل :عايز اشتغل يا ناس!   عمرو عبد الجليل :عايز اشتغل يا ناس! Emptyالسبت 25 سبتمبر 2010, 10:35 pm

عمرو عبد الجليل : عايز اشتغل يا ناس !

عمرو عبد الجليل :عايز اشتغل يا ناس! 20100923021740_ArtPhoto2

فجر الفنان عمرو عبد الجليل قنبلة من العيار الثقيل حيث صرح ان سبب قبوله الوحيد لمشاركة الفنانة ميس حمدان في المسلسل الاذاعي "دماغ حريم " الذي قدمه على اذاعة الشرق الأوسط في شهر رمضان يعود لفراغه وعدم وجود أي أعمال فنية
تعرض عليه منذ مشاركته في الفيلم السينمائية "كلمني شكراً " مع المخرج خالد يوسف.

وقال عمرو أنه اضطر أن يعمل بالمسلسل بدلا من الجلوس فترة طويلة بالمنزل وهو الأمر الذي يقلقه ويذكره بفترة جلوسه بالمنزل قبل أن يكتشفه خالد يوسف من جديد ويقدمه في "حين ميسرة ".

يذكر أن "دماغ حريم " يدور في اطار كوميدي اجتماعي حول المشاكل التي يواجهها الزوجين من خلال حلقات منفصلة قدم عمرو وميس 30 شخصية مختلفة ما بين الصعيدي والمصري والخليجي وغيرها من الجنسيات واللهجات .

على جانب أخر ينتظر عمرو قرار الشركة المنتجة في ميعاد تصوير فيلمه الجديد "صرخة نملة " المقرر أن يخرجه سامح عبد العزيز ويقدمه في عيد الأضحي ، وهو الأمر الذي يقلق عمرو حيث لم تأخذ شركة الانتاج قرارا فيه ومن المحتمل أن يكلف المخرج أحمد البدري بتصوير العمل
The rock
مـشـرف
مـشـرف
The rock

مُساهمةموضوع: امال يعنى يقعد جنب المدام    عمرو عبد الجليل :عايز اشتغل يا ناس! Emptyالسبت 06 نوفمبر 2010, 5:55 am

امال يعنى يقعد جنب المدام
ههههههه

Badoo..
مـشـرف
مـشـرف
Badoo..

مُساهمةموضوع: رد: عمرو عبد الجليل :عايز اشتغل يا ناس!   عمرو عبد الجليل :عايز اشتغل يا ناس! Emptyالسبت 06 نوفمبر 2010, 8:31 am

ههههههههههههه
اصلها
موهبة على قدة شويه
او
..............
https://as7ab.ahladalil.com
hamada titanic
Very Good Friend
Very Good Friend
hamada titanic

مُساهمةموضوع: رد: عمرو عبد الجليل :عايز اشتغل يا ناس!   عمرو عبد الجليل :عايز اشتغل يا ناس! Emptyالأحد 07 نوفمبر 2010, 5:43 am

تسلــــــــــم إيــــــــدكــ
https://as7ab.ahladalil.com

عمرو عبد الجليل :عايز اشتغل يا ناس!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عمرو عبد الجليل مع صرخة نملة قريباً
» عايز تنام بسرعه....طيب يلا ادخل
» قصه حياه الهضبه عمرو دياب
» عمرو وسلمــــــي 3
» صور عمرو دياب فى لاس فيجاس